سيف بن زايد يزور متحف المستقبل

صورة

زار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس متحف المستقبل أحد أهم الفعاليات الرئيسية المصاحبة للقمة العالمية للحكومات في دورتها الخامسة.

واطلع سموه من خلال الجولة على معروضات الأقسام التي يتضمنها متحف المستقبل، والذي يركز على تحديات التغيير المناخي وكيفية التأقلم معه، وتعرف سموه من القائمين على المتحف إلى أبرز الحلول المبتكرة والمبادرات الخلاقة والحلول غير التقليدية التي من شأنها تعزيز أداء الحكومات والإسهام في تطوير الخدمات المقدمة.

وشملت جولة سموه، اطلاعه على المعرض التفاعلي للمتحف الذي يعرض تصورات للمدن الذكية، ومعرض «ابتكارات الحكومات الخلاقة» وقسم «أدوات المدينة»، حيث الحلول المستدامة لأنظمة البناء عبر منظومة «روبورتيه» آلية ذاتية البناء تسهم في بناء مدن المستقبل وإعادة بنائها وترميمها بعد الكوارث الطبيعية، والتصورات المستقبلية الهندسية البيولوجية لتحلية وإنتاج المياه من مصادر طبيعية كأشجار القرم والحلول الذكية لإنتاج الأغذية والمزارع الذكية.

سموه يلتقي نائب الرئيس التنفيذي لشركة غوغل

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس مع كنت والكر نائب الرئيس التنفيذي ورئيس السياسة العامة العالمية والشؤون القانونية والاستثمارات الاجتماعية لشركة غوغل على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات 2017.

وتبادل سموه الحديث مع الضيف حول عدد من الموضوعات والقضايا التي يتم مناقشتها في أروقة القمة وجلساتها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات