شهد توقيع اتفاقات شراكة جديدة

محمد بن راشد: التعاون في «القمة» مثال يحتذى في تضافر جهود الحكومة ومختلف الجهات

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، توقيع اتفاقات مع شركاء القمة العالمية للحكومات، في دورتها الـ5 التي عقدت تحت شعار «استشراف حكومات المستقبل»، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

وقال سموه إن التعاون القائم في القمة العالمية للحكومات يقدم مثالاً يحتذى على تضافر الجهود بين الحكومة ومختلف الجهات الحكومية والخاصة، ودور الشراكات في إنجاح مثل هذه الفعاليات وتطويرها للوصول بها إلى آفاق جديدة.

وشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرعاة والشركاء الذين عملوا على توظيف كل الإمكانات والطاقات لإنجاح القمة العالمية للحكومات، وعلى دعمهم للقمة ومساهمتهم الفاعلة في إنجاحها.

وشهد سموه توقيع اتفاقات شراكة للدورة القادمة، والتقطت لسموه الصور التذكارية مع الشركاء، وهم الشريك الاستراتيجي صندوق أبوظبي للتنمية وطيران الإمارات وهيئة كهرباء ومياه دبي والطاير موتورز ودودسال ومجموعة لولو وشركة الاتصالات المتكاملة «دو»، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وبلدية دبي وموانئ دبي العالمية، وجيمس للتعليم وفي بي اس هيلث.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات