استقبل مؤسس «أوبر» والرئيس التنفيذي في «سناب شات»

حمدان بن محمد: دولتنا تفتح ذراعيها للمستثمرين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أن دولة الإمارات عموماً ودبي خاصة، تفتح ذراعيها للمستثمرين في شتى القطاعات، وتحرص على تذليل أية صعوبات قد تواجه الشركات أو الأفراد القادمين إلى بلادنا للاستثمار والعيش بأمن وأمان وسلام.

جاء ذلك لدى استقبال سموه على هامش القمة العالمية للحكومات في مدينة جميرا أمس، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ترافيس كالانيك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «أوبر» المتخصصة في قطاع سيارات الأجرة وتعمل في الدولة من خلال مقرها الجديد في منطقة جبل علي.

ورحب سمو ولي عهد دبي بافتتاح مقر إقليمي للشركة في دبي، مؤكداً وجوب توفير التسهيلات اللازمة للشركة لتوسيع عملياتها في الدولة والمنطقة ومساعدتها على تقديم الأفضل لعملائها من مستخدمي سيارات الأجرة التابعة لها في دبي.

تقدير

ومن جهته أعرب كالانيك عن تقديره وسعادته وموظفو الشركة بتوفير جميع التسهيلات اللوجستية التي قدمتها حكومة دبي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله، إلى الشركة لافتتاح مقرها في منطقة جبل علي، مؤكداً عزم الشركة توسيع أنشطتها وخدماتها لتشمل خدمة توصيل الطعام والوجبات الغذائية من المطاعم إلى زبائنها في دبي عن طريق الهاتف الذكي والانترنت.

وحضر المقابلة، منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وهلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري والرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، ومالك آل مالك الرئيس التنفيذي لمجمعات تيكوم للأعمال، وحصة عيسى بوحميد مساعد المدير العام للخدمات الحكومية والريادة في مكتب رئاسة مجلس الوزراء.

وفي إطار آخر استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم عمران خان الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة «سناب شات» المتخصصة في إنتاج البرامج الإلكترونية.

وأعرب عمران خان خلال اللقاء عن رغبة الشركة التي افتتحت مقراً إقليمياً لها في دبي أخيراً في توسيع أعمالها في المنطقة وتطوير استراتيجيتها منوهاً بأن عدد مستخدمي برنامج «سناب شات» يومياً يصل لـ 150 مليون مستخدم، مما يجعلها تتفوق على بقية وسائل التواصل الاجتماعي.

ورحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بخطط شركة «سناب شات» التوسعية في الدولة والمنطقة من خلال مقرها في دبي.

حضر المقابلة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومنى غانم المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وهلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري والرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، ومالك آل مالك الرئيس التنفيذي لمجمعات تيكوم للأعمال وحصة عيسى بوحميد مساعد المدير العام للخدمات الحكومية الريادة في مكتب رئاسة مجلس الوزراء.

Email