إتاحة العودة إلى مقاعد الدراسة للطلبة أصحاب الحالات الصحية المزمنة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي عن إتاحة خيار العودة إلى مقاعد الدراسة للطلبة من أصحاب الحالات الصحية المزمنة مع بداية الفصل الدراسي المقبل للعام الدراسي 2020/ 2021، والذي سيبدأ مطلع يناير2021، ويأتي هذا القرار ثمرة التنسيق المستمر بين الدائرة والجهات الصحية المعنية في أبوظبي لضمان العودة الآمنة لجميع الطلبة لمقاعد الدراسة.

وأوضحت الدائرة لجميع المدارس الخاصة ومدارس الشراكات في أبوظبي، بأن الطلبة من أصحاب الحالات الصحية المزمنة يمكنهم العودة إلى مقاعد الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني، شريطة تقديم رسالة لياقة طبية من الطبيب المختص، والتي تؤكد قدرة الطالب على الدوام في المدرسة، إلى جانب توقيع أولياء أمر الطلبة تعهّداً بتفهمهم للمسؤولية المرتبطة بإرسال أبنائهم إلى المدرسة. وينسجم قرار الدائرة مع رسالتها الرامية لترسيخ منظومة التعليم الشامل، مع الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة.

والجدير بالذكر أن دائرة التعليم والمعرفة أعلنت الشهر الماضي عن إتاحة خيار العودة إلى المدارس لجميع طلبة المدارس الخاصة في الفصل الدراسي الثاني، بعد اعتماد لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبوظبي، استقبال طلاب جميع المراحل الدراسية في المدارس الخاصة في أبوظبي، ابتداءً من 3 يناير المقبل.

Email