«جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية» تحدّث بوابتها الإلكترونية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، عن تحديث بوابتها الإلكترونية لدعم الأبحاث، والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الدولة في مجال البحوث الطبية، حيث يتم من خلالها تقديم الطلبات لدعم البحوث وعملية الفرز والتقييم، ومن ثم بعد ذلك يتم إدارة العملية البحثية بالكامل من إدخال التقارير ومتابعة المنحة.

وقال عبد الله بن سوقات، عضو مجلس الأمناء والمدير التنفيذي للجائزة «تعمل الجائزة في إطار رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى جعل دولة الإمارات مختبراً للعلوم المتقدمة وحاضنة للعلماء وبيئة محفزة للبحث العلمي، وتحرص أيضاً على إعلاء قيمة الابتكار في مختلف المجالات في إطار الاستراتيجيات والخطط الحكومية».

كما أشاد بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي الجائزة، بضرورة الارتقاء بمنظومة البحث العلمي بالدولة وخلق بيئة بحثية مناسبة لتطوير المقدرات بالقطاع الصحي .

وأضاف «لقد روعي في تصميم البوابة الإلكترونية أن تكون منصة جامعة لكل أطراف العملية البحثية لتسهيل التواصل فيما بينهم، وكذلك تقليل الوقت المستغرق في متابعة الأبحاث بدءاً من عملية التقديم والمراجعة والفرز والحصول على الموافقات اللازمة لاستكمال المشاريع».

Email