كأس العالم 2018

«كهرباء دبي» تفتح باب التسجيل للتدريب الصيفي لطلبة المدارس

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن فتح باب التسجيـل لبرنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس الثانوية، والكليـات والجامعات من مختلف التخصصات التقنية والإدارية، وذلك في الفترة من 15 يوليو إلى 16 أغسطس 2018.

حيث يتم تقديم الطلبات في أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي في موعد أقصاه 20 يونيو 2018، وذلك في إطار استراتيجية الهيئة لاستقطاب ورعاية الكفاءات من الطلاب المواطنين وصقل مهاراتهم وإعدادهم قادة لجيل المستقبل.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «تضطلع هيئة كهرباء ومياه دبي بمسؤوليتها في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في تطوير قدرات الكوادر الوطنية، حيث لا يقتصر دورها فقط على توفير خدمات الكهرباء والمياه بأعلى مستويات الجودة والكفاءة والاعتمادية.

ونعمل على تعزيز التوطين من خلال استراتيجيتنا الرامية إلى إعداد أبناء الوطن لتولي زمام القيادة في قطاعي الطاقة والمياه عبر استقطاب المواهب المواطنة وصقل مواهبهم وقدراتهم، حيث بلغت نسبة التوطين 85.45% في الإدارة العليا».

وأضاف الطاير: «يعد برنامج التدريب الصيفي الذي تنظمه الهيئة سنوياً المكان الأمثل لالتقاء كوادرنا الوظيفية مع طلبة المدارس والكليات والجامعات، من مختلف التخصصات التقنية والإدارية، حيث يسهم التدريب الصيفي في بناء جسور تواصل بين الهيئة وأبنائنا الطلبة وتعريفهم بعمل الهيئة ومشاريعها، كما تعد فرصة مواتية لنا لاستكشاف المواهب الشابة التي يمكن أن تستفيد منها الهيئة مستقبلاً.

وذلك عبر توجيههم بما يتوافق مع إمكانياتهم وقدراتهم. وتنظم الهيئة سنوياً برنامجاً تدريبياً غنياً ومتنوعاً لإكساب الطلبة الخبرات العملية التي يحتاجون إليها والتي من شأنها تنمية قدراتهم ومواهبهم وتعزيز الابتكار والإبداع لديهم».

بدوره، قال الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية: «سنقوم بتوزيع الطلاب خلال برنامج التدريب الصيفي على الأقسام المختلفة في الهيئة ذات الصلة بمجالات دراستهم، لتمكينهم من التفاعل مع احتياجات سوق العمل».

تعليقات

تعليقات