كأس العالم 2018

15 يوليو الموعد النهائي لتقديم الطلبات

جامعة الإمارات للطيران تقدم 50 منحة دراسية للمتفوقين

المنح للطلبة الذين ينوون الإلتحاق ببرنامجي الأعمال والهندسة | من المصدر

أعلنت جامعة الإمارات للطيران عن تقديم منح دراسية لطلبة المدارس الثانوية المتفوقين الذين ينوون الالتحاق ببرنامجي الأعمال والهندسة.

وستقدم الجامعة 50 منحة دراسية على أساس الجدارة بصرف النظر عن ظروف الطلبة المادية.

وتستقبل الجامعة طلبات المتقدمين من جميع أنحاء العالم وتصل نسبة الحسومات إلى 50% بحسب البرنامج الذي يختاره الطالب. ويحتاج الطلبة أولاً إلى تقديم طلبات القبول على موقع الجامعة الإلكتروني، وفور الموافقة عليها، يتوجهون إلى الجامعة لمتابعة جميع إجراءات الحصول على منحة.

وتعطى المنح للطلبة الذين حققوا معدلات أعلى من 90% خلال دراساتهم الثانوية «أو ما يوازيه حسب آليات المعدلات الأخرى». وسيتم الإعلان عن الفائزين بالمنح تدريجياً خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين، علماً بأن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 15 يوليو المقبل.

وقال الدكتور أحمد العلي، مدير جامعة الإمارات للطيران: «يسرنا الإعلان عن هذه المنح ومساعدة مزيد من الطلبة على إكمال أهدافهم الدراسية كل عام، وتلتزم الجامعة بالاستثمار بمستقبلهم وتوفير برامج تساعدهم على تحقيق أحلامهم».

وأضاف الدكتور أحمد العلي قائلاً: «نعتبر برنامج المنح وسيلة أخرى لدعم تطوير طلابنا، من خلال تزويدهم بالأدوات التي تساعدهم على الاستفادة من الفرص المتاحة. ونحن على ثقة من أن الطلبة الذين سيحصلون على هذه المنح سيتمكنون من التفوق على المستوى المهني والشخصي مستقبلاً».

ويتوجب على الطلبة المحافظة على مستوى 3.5 لنيل منحة top achiever سنوياً. وتقدم الجامعة أيضاً العديد من برامج المنح الدراسية الأخرى ومنها The Chancellor Scholarship حيث يعفى طلاب الدراسات العليا وطلاب البكالوريوس الذين يحققون معدل 3.5/4 أو 90% من الرسوم الدراسية.

وتمنح هذه الجائزة المرموقة لأعلى المرشحين أداءً. أما The Vice Chancellor Scholarship فتمنح لطلبة الدراسات العليا الذين حققوا معدل 3.5/4.

وكانت جامعة الإمارات للطيران أعلنت خلال العام الماضي عن تقديم منح دراسية وتخفيضات خاصة على الرسوم الدراسية لجميع طلبات التسجيل الجديدة لفترة محدودة. وتراوحت نسب التخفيضات بين 20% و50% وشملت البرامج التأسيسية وبرامج البكالويوس والماجستير.

نبذة

تأسست جامعة الإمارات للطيران في عام 1991، ورسخت مكانتها باعتبارها المؤسسة التعليمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط لتدريس تخصصات هندسة الطيران، إدارة الطيران، إدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران.

وتعتبر الكلية الجناح الأكاديمي لمجموعة طيران الإمارات، وهي مجموعة عالمية ضخمة متخصصة في السفر والسياحة وتحظى بشهرة عالمية لالتزامها بأعلى معايير الجودة في مختلف جوانب أنشطتها وأعمالها.

تعليقات

تعليقات