كليات التقنية العليا تحتفل بـ750 ألف ساعة عمل تطوعية لطلبتها

نظمت كليات التقنية العليا فعالية «زايد رمز الخير والعطاء»، بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، والذي يقام في 19 رمضان من كل عام.

تزامناً مع ذكرى رحيل القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وشملت الفعالية الاحتفاء بأبطال العمل التطوعي من طلبة الكليات، الذين أنجزوا 750 ألف ساعة عمل تطوعية خلال العام الأكاديمي الحالي (2017/‏ 2018) بالإضافة إلى معرض لمشاريع وأعمال إبداعية طلابية، عكست بشكل مبتكر صورة القائد المؤسس في عقول وقلوب أبنائه من شباب وفتيات الإمارات.

وحضر الاحتفال الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، ومديرو ومديرات الكليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وجمع من الطلبة وممثلي عدد من مؤسسات المجتمع الناشطة في المجال الخيري والإنساني من الشركاء الاستراتيجيين للكليات.

وأكد الشامسي أن الاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني الذي يتزامن مع ذكرى رحيل القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مناسبة هامة يعكس خلالها المجتمع الإماراتي بكل أفراده ومؤسساته المكانة العظيمة والغالية للقائد المؤسس في قلوب الجميع.

تعليقات

تعليقات