كأس العالم 2018

جامعة الشارقة تكرّم المتفوقين من خريجي فصل الربيع

كرمت جامعة الشارقة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، الطلاب المتميزين والمتفوقين من خريجي الجامعة لفصل الربيع للعام الجامعي 2017-2018 من مختلف كليات الجامعة لدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة ونوابه وعمداء الكليات وأسر الطلاب المكرمين.

وهنأ مدير الجامعة في كلمة له خلال الحفل الطلاب المتميزين وأولياء أمورهم وأساتذتهم، وقال إن تفوقكم وتميزكم هذا هو المطلب الأساسي لجامعة الشارقة كرمز من رموز تقدمها وتميزها على المستويين المحلي والإقليمي، ويشكل أحد الأركان الأساسية للرسالة التي وضعها عند تأسيسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

تميز

وأكد مدير الجامعة أن الأوطان تعتمد على الخريجين المؤهلين والمتميزين لأنها بالأساس تحتاج في إطار مشاريعها للتنمية الوطنية إلى تميزهم وتفوقهم لتزويدها بعلمهم في رسم وإبداع الخطط والأهداف التنموية التي تمكنها من تحقيق التقدم والتطور الذي تصبو إليه، لافتا إلى أن أبواب الجامعة سوف تظل مفتوحة دائما لتلبية أية تطلعات علمية أو معرفية يحتاجها أبناؤها الخريجون.

شكر

وفي كلمة الخريجين المتميزين التي ألقاها الخريج يوسف الحوسني الحاصل على الدكتوراه في الإدارة الهندسية، قدم الشكر لجامعة الشارقة وأساتذتها على ما ناله الخريجون من رعاية وما حصلوه من علم هو وسيلتهم لخوض غمار المستقبل.

وفى ختام الحفل قام مدير الجامعة يرافقه الدكتور محمود درابسة عميد شؤون الطلاب بتوزيع دروع التفوق العلمي والهدايا على المتميزين من الخريجين.. كما قدم تكريما خاصا لأحد أبناء الجامعة من الخريجين من أصحاب الهمم.

تعليقات

تعليقات