كأس العالم 2018

الجداول كاملة عبر موقع «البيان » الإلكتروني

التربية تعلن جداول امتحانات نهاية العام الدراسي لكل الصفوف

اعتمدت وزارة التربية والتعليم، أمس، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثالث، ونهاية العام الدراسي الجاري في المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق المنهاج الوزاري على مستوى الدولة، للصفوف من الأول حتى الـ12، وتبدأ لجميع الصفوف في الـ20 من الشهر الجاري، وتنتهي في الـ26 من الشهر ذاته للصفوف الـ10 والـ11 والـ12 للمسار العام، وأما لطلبة الـ12 المسار المتقدم ستنتهي 27 من الشهر ذاته، وأما اختبارات الصفوف من الأول حتى الـ9 للمسار التخصصي فستقام في 25 من الشهر ذاته، وأما مسار النخبة للصف الـ9 ستنتهي امتحاناتهم في 27 الشهر الجاري.

وحددت الوزارة زمن بدء الامتحانات للصفوف من الأول حتى الـ11 عند الساعة الـ8:30 صباحاً حتى الـ9:30 صباحاً، وأما امتحانات الـ12 فستبدأ عند الساعة الـ12 ظهراً حتى الـ1 بعد الظهر.

وأكدت الوزارة أن نتائج الامتحانات لجميع الصفوف وإعلان النتائج وإصدار البطاقة ستكون خلال الفترة من الأول من يوليو حتى الـ5 من الشهر ذاته.

وستشتمل امتحان نهاية الفصل الدراسي الثالث وامتحان الإعادة على مقرر الفصلين الدراسيين الثاني والثالث من العام الدراسي الجاري، للصفوف من الرابع حتى 12، فيما سيقتصر امتحان الصفوف من الأول حتى الثالث على مقرر الفصل الدراسي الثالث.

وسيبدأ طلبة الصف الـ12 المسار المتقدم امتحاناتهم بمادة الفيزياء، فيما يختتمون الامتحانات في الـ27 من الشهر الجاري بمادة الأحياء، فيما يبدأ طلبة المسار العام امتحاناتهم بامتحان مادة الرياضيات، ويختتمون الامتحانات بامتحان مادة الكيمياء في الـ26 من الشهر الجاري. وتنشر «البيان» الجداول الامتحانية كاملةً عبر موقعها الإلكتروني.

تعليقات

تعليقات