بلدية دبي تطرح أربع مناقصات لصيانة 20 مدرسة حكومية - البيان

بلدية دبي تطرح أربع مناقصات لصيانة 20 مدرسة حكومية

جابر آل علي

أعلنت بلدية دبي عن طرح 6 مناقصات عامة، من بينها أربع مناقصات لصيانة 20 مدرسة حكومية في إمارة دبي، ومشروع تسوية الأراضي بمنطقة وادي الشبك، وعقد سنوي لخدمات مقاولات عامة لإدارة التراث العمراني والآثار.

وقال جابر آل علي، مدير إدارة الصيانة في بلدية دبي إن الإدارة تجري أعمال الصيانة اللازمة للمدارس الحكومية في دبي، سنوياً، بناءً على التوجيهات التي ترد من المجلس التنفيذي في الإمارة، موضحاً أن البلدية ستجري أعمال الصيانة لـ20 مدرسة حكومية في دبي، مقسمة على أربع مجموعات وطرح مناقصات لها.

وأوضح أن مدة تنفيذ أعمال الصيانة تستغرق 100 يوم من تاريخ أمر المباشرة الذي سيتم إرساله للشركة التي ترسى عليها الأعمال بعد فتح المظاريف، موضحاً أنه يتطلب في الشرطة الجودة وكفاءة تنفيذ الصيانة وإنجازها في الموعد المحدد.

رسوم

ودعت البلدية الراغبين في المشاركة في مناقصات صيانة المدارس الحكومية، دفع رسوم نسخة العطاء التي تراوح ما بين 500 إلى 1000 درهم، والتأمين الابتدائي الذي يراوح ما بين 200 ألف إلى 300 ألف درهم، على أن تشارك المؤسسات الوطنية والشركات، ملكيتها الوطنية 51% المتخصصة والمرخص لها في دبي، لمزاولة الأنشطة موضوع المناقصة، إذ يكون تاريخ فتح المظاريف يوم 10 يونيو الجاري.

كما دعت البلدية المؤسسات الوطنية والشركات كافة التي ملكيتها الوطنية 51% المتخصصة والمرخص لها في الإمارة، للمشاركة في مناقصة تسوية الأراضي بمنطقة وادي الشبك، التي تبلغ رسوم نسخة العطاء فيها 2000 درهم، ويبلغ التأمين الابتدائي (ضمان المناقصة) 500 ألف درهم، علماً أن المظاريف تفتح في الثالث من يونيو الجاري، والمشاركة في مناقصة العقد السنوي لخدمات مقاولات عامة لإدارة التراث العمراني والآثار، التي تبلغ رسوم العطاء فيها 2000 درهم، والتأمين الابتدائي 450 ألف درهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات