ضمن 5 مسابقات نظمتها الجامعة الأميركية في دبي

15 طالباً يفوزون بمنح محمد بن راشد الدراسية

فاز 15 طالباً وطالبة بمسابقة الأول، ضمن 5 مسابقات نظمتها الجامعة الأميركية في دبي للطلبة الأوائل في المدارس الثانوية، حيث قدمت للفائز الأول منحة محمد بن راشد للتفوق العلمي كاملة 100%، والفائز الثاني منحة دراسية 50%، والمركز الثالث منحة دراسية 25%.

ويأتي وذلك ترجمة عملية لقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: «أريد من الجميع أن يسعى للمركز الأول وكلمة مستحيل ليست في قاموسنا في دولة الإمارات، اطلبوا المركز الأول فإن شعبي يحب المركز الأول».

بدأت المنافسات في الساعة الثامنة من صباح أمس واستمرت حتى الخامسة عصراً وبحضور الدكتور عماد حب الله رئيس الهيئة الأكاديمية في الجامعة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأولياء الأمور والطلبة المشجعين.

وفاز بالمسابقة الأولى، للطلبة المرشحين للدراسة في كلية الهندسة «في مادتي الرياضيات والفيزياء»، بالمركز الأول الطالب يوسف خليل من مدرسة المعرفة الدولية، وفي المركز الثاني الطالب عبد الرحمن الزرقا من مدرسة الدوحة وفي المركز الثالث ياسمين حلو من مدرسة دبي الدولية، فرع القرهود.

وللطلبة المرشحين للدراسة بكلية الفنون فاز بالمركز الأول الطالبة ايميلي سامح من مدرسة المعرفة الدولية، وفي المركز الثاني نيل عبد الرسول من مدرسة الشويفات - دبي، وفي المركز الثالث شما المرزوقي من مدرسة دبي الدولية.

وللطلبة المرشحين للدراسة بكلية محمد بن راشد للإعلام: فازت بالمركز الأول راما جويجاتي من مدرسة المواكب، وفي المركز الثاني رزان أبو شقرا، من مدرسة دبي الدولية، وفي المركز الثالث صابر زبير من الأكاديمية الدولية.

وللطلبة المرشحين للدراسة بكلية إدارة الأعمال، فاز بالمركز الأول بورنا فرشد من مدرسة المواكب، وفي المركز الثاني جولي حريري من مدرسة دبي الدولية، وفي المركز الثالث تالا كنعان من مدرسة العالم الجديد الخاصة. وللطلبة المرشحين للدراسة في قسم الدراسات الدولية فاز بالمركز الأول محمد بوهناد من مدرسة راشد للبنين، وفي المركز الثاني أحمد خليل من مدرسة المعرفة الدولية، وفي المركز الثالث محمد جاد الخطيب من مدرسة البرشا.

وفي الحفل الختامي وجه الدكتور عماد حب الله رئيس الهيئة الأكاديمية التهنئة للفائزين، مؤكداً أهمية رعايتهم علمياً ومثابرتهم بالتفوق، خاصة وأن المناخ الأكاديمي في الجامعة يفتح لهم أبواب النجاح والابتكار، وتم تكريم الفائزين وتقديم الدروع التذكارية لهم.

تعليقات

تعليقات