تكريم الفائزين بجائزة أفضل بحث علمي في الموارد البشرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الفائزين بالدورة الأولى لجائزة الهيئة، لأفضل بحث علمي في مجال الموارد البشرية، التي أطلقتها العام الماضي، وتعد واحدة من مبادراتها الاستراتيجية الرائدة، حيث استهدفت في دورتها الأولى، طلبة الجامعات الحكومية في دولة الإمارات.

وتم التكريم خلال الحفل الذي نظمته الهيئة، على هامش فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الموارد البشرية الذي اختتم فعالياته مؤخراً، بحضور الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة، وعائشة السويدي المدير التنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية في الهيئة، وليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية، وكليثم الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل. وأعلن الدكتور العور، عن إطلاق الدورة الثانية من الجائزة، وتوسيع نطاق المشاركة، لتشمل جميع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي المعتمدة في دولة الإمارات، الحكومية منها والخاصة، حيث استقبلت الهيئة 14 بحثاً، شارك بإعدادها 24 باحثاً من جامعة الإمارات وجامعة زايد وكليات التقنية العليا.

وبدأ حفل توزيع الجوائز، بتكريم الفائزين بالمركز الأول من فئة الطلبة للبحث المقدم من جامعة الإمارات، بعنوان «التوطين في القطاع الخاص»، والذي شارك فيه طالب الدكتوراه خالد الكعبي، ومشرفته الدكتورة إميلي روتليدج.أما البحث الفائز بالمركز الثاني، فكان من نصيب جامعة الإمارات أيضاً، والذي حمل عنوان «المرأة في المناصب القيادية أو الإدارية العليا»، وقد قدّمه كل من الباحثات الطالبات منى الدهماني ونوال الحمادي وميثا الدهماني.

وقد قدّم البحث الفائز بالمرتبة الثالثة من فئة الطلاب من جامعة زايد، كل من الباحثات، الطالبات أمينة عبد الله وعائشة أحمد ونور حسن، والذي جاء تحت عنوان «أثر التمكين والمهارات الشخصية على المشاركة الوظيفية».

Email