إطلاق الدورة الرابعة من جائزة وزير الداخلية للبحث العلمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الأمانة العامة لجائزة وزير الداخلية للبحث العلمي عن انطلاق الدورة الرابعة من الجائزة اعتباراً من أمس مع بدء مرحلة التسجيل التي يتم فيها استقبال جميع طلبات المشاركة مع إرفاق ملخص البحث.

وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أطلق ووفقاً للقرار الوزاري رقم (167) لسنة (2010)، جائزة وزير الداخلية للبحث العلمي، وذلك تشجيعاً لمنتسبي الوزارة على تبنّي البحث العلمي ومنهجياته كأحد الأدوات الضرورية لفهم وحل المشكلات بطرق مبتكرة، واستشراف المستقبل من خلال التنبّؤ بالمخاطر والظواهر الإجرامية المحتملة ووضع الاستراتيجيات والخطط للتصدي لها.

وعقد مجلس أمناء الجائزة أمس اجتماعاً في مقر وزارة الداخلية برئاسة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبر الرزاق العبيدلي، رئيس المجلس وبحضور جميع الأعضاء، جرى خلاله بحث الترتيبات الخاصة بالجائزة وعدد من المواضيع المتعلقة بها، والإعلان عن تفاصيل المشاركة في الجائزة.

دعم

وتهدف الجائزة إلى دعم وتشجيع البحث العلمي باعتباره المدخل الرئيسي لعمليتي الابتكار المؤسسي واستشراف المستقبل، وتنمية روح الإبداع والتنافس بين العاملين في الوزارة. بالإضافة إلى نشر الدراسات والبحوث التي تخدم العمل الشرطي، وتبنّي نتائجها وتوصياتها لتطبيقها، مما يحقّق التغيير المنشود على أرض الواقع ويحقّق القيمة المضافة.

وللتسجيل في الجائزة، يتم زيارة صفحة الجائزة في الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، في الخيارات المتاحة ضمن أيقونة «عن الوزارة»، وقد تم أتمتة جميع مراحل الجائزة إلكترونياً في البرنامج الخاص بالتسجيل في الصفحة المخصصة لذلك.

Email