جامعة الشارقة و«شراع» يرفعان الوعي في ريادة الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت جامعة الشارقة ومركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع» مذكرة تفاهم بهدف تنمية الوعي في مجال ريادة الأعمال بين مجتمع جامعة الشارقة وإمارة الشارقة بصفة عامة، ينشأ بموجبه مقر لمركز شراع داخل جامعة الشارقة يكون بيئة حاضنة للمبتكرين ورواد الأعمال.

وقع المذكرة عن جامعة الشارقة مديرها الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، ووقعها عن مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع» نجلاء المدفع المدير العام للمركز.

وسيعمل المركز بالتعاون مع جامعة الشارقة كمنصة راسخة لمساعدة رواد الأعمال في تجسيد وإطلاق أفكارهم وتزويدهم بالدعم العلمي والمهني لتحويل أفكارهم لواقع عملي في عالم الاستثمار من خلال تنمية الثقافة الإبداعية في مجال ريادة الأعمال.

ورحب مدير الجامعة بالحضور، مؤكداً أن جامعة الشارقة تسعى دائماً للشراكة مع المؤسسات والهيئات الوطنية بهدف تنمية وتطوير هذه المؤسسات، وبالتالي تطوير المجتمع الذي تعمل هذه المؤسسة من خلاله، وذلك في إطار تلبيتها لمتطلبات الرسالة التي وضعها لها رئيسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، منذ بداية تأسيسها قبل عقدين من الزمن.

Email