جهود

شما بنت محمد بن خالد تكرّم 204 طالبات من «تقنية العين»

كرمت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان خريجات كليات التقنية العليا في العين، والبالغ عددهن 204 خريجات، وذلك مع انطلاق احتفالات التخريج على مستوى كليات التقنية العليا للطالبات دفعة العام 2017.

حضرت الاحتفال خلود المعلا نائب مديرة مجمع كليات التقنية العليا للشؤون الإدارية وهمسة العماري مديرة كليات التقنية للطالبات في العين وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأمهات الطالبات.

وأعربت الشيخة الدكتورة شما بن محمد بن خالد آل نهيان في كلمتها خلال الحفل، عن سعادتها بتخريج طالبات كليات التقنية في العين، خاصة مع كونها عضو هيئة تدريس في الكليات.

ودعت الخريجات إلى أن يجعلن القراءة جزءاً من حياتهن المقبلة، وضرورة الحفاظ على التزامهن تجاه مجتمعهن والقيام بأدوارهن المرتقبة على أكمل وجه، والتحلي بالتسامح الذي هو أهم عوامل بناء الحضارات.. مشيرة إلى أن التسامح في دولة الإمارات يمثل إحدى أهم القيم والأخلاقيات التي نحرص عليها وعلى نقلها لأبنائنا.. حيث ستظل الإمارات وطن التسامح في ظل قيادتها الحكيمة.. معبرة عن تقديرها لأمهات الخريجات، مؤكدة أن بناتهن مصدر فرح لهن وللوطن.

من جانبها، قالت همسة العماري إن حفل التخريج يتميز هذا العام بتزامنه مع «عام زايد» القائد المؤسس الذي بنى وطن الإنجاز والريادة من فكر آمن بالإنسان وبقدرته على تحقيق المعجزات، فكان التعليم أولوية أولى وبفرص متساوية للشباب والفتيات، لتنطلق مسيرة البناء التي تواصلها اليوم بكل ثقة واقتدار قيادتنا الحكيمة التي تقدم الدعم الدائم للعلم والتعليم.

تعليقات

تعليقات