#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

1322 مواطناً يستفيدون من برنامج مهارات حياتية

اختتم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، فعاليات برنامجه التخصصي «مهارات حياتية» الذي استقطب 1322 مواطناً ومواطنة من طلبة المدارس الحكومية والخاصة.
واستمرت فعاليات البرنامج لمدة أسبوع في 16 مؤسسة تعليمية ثانوية وجامعية بمختلف إمارات الدولة.


وقال مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني خلال الاحتفال الذي أقيم في مجمع زايد التعليمي التابع للمركز في أبوظبي، إن برنامج «مهارات حياتية» يأتي ضمن البرامج المتطورة التي ينفذها المركز طوال العام تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بإعداد شباب وفتيات الوطن لوظائف المستقبل، ومتطلبات الذكاء الصناعي.


وأكد عيسى المرزوقي رئيس اللجنة المنظمة لبرنامج «مهارات حياتية» مدير ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والثانوية الفنية فرع عجمان إن البرنامج تم تنفيذه خلال الفترة من 1-5 أبريل الجاري، معرباً عن تقديره لجهود الشركاء الاستراتيجيين.

نخبة

أكد مبارك الشامسي أن برنامج «مهارات حياتية» يستهدف تحقيق العمل المبدع والمستمر لضمان الارتقاء الدائم بمستويات التفكير والأداء لشباب وفتيات الإمارات، من خلال نخبة من البرامج التكنولوجية والتقنية التي تعمل على الارتقاء بالمستوى العلمي والتقني والمهاري لـ1322 طالباً وطالبة مواطنين، في مجالات متنوعة.
 

تعليقات

تعليقات