كأس العالم 2018

25 ألف كراسة من جامعة أبوظبي و«المعارف» إلى «الهلال الأحمر»

خال تقديم التبرع | من المصدر

تبرعت جامعة أبوظبي ومجموعة المعارف بـ 25 ألف دفتر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بهدف توزيعها على الفئات المحتاجة في دول مختلفة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات الجامعة الخاصة بعام زايد والتي تستهدف تعزيز المنظومة القيمية التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، التي تعلي من شان التآخي والتكافل والعطاء بين كافة مكونات المجتمعات الإنسانية.

وتم استخدام الدفاتر والكراسات البالغ عددها 25 ألفاً أخيراً لتشكيل أكبر لوحة فسيفساء في العالم من الدفاتر تجسد شعار عام زايد وبمساحة قدرها 702.82 متر مربع شارك في تشكيلها المئات من طلاب وطالبات جامعة أبوظبي.

وقد منحت غينيس للأرقام القياسية جامعة أبوظبي ومجموعة المعارف شهادة الرقم القياسي العالمي لإنجاز هذا العمل الفني الكبير.

وقال سالم الظاهري، المدير التنفيذي للعلاقات المجتمعية، جامعة أبوظبي: «تجسد الشراكة بين جامعة أبوظبي وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي مكوناً هاماً من مجموع مبادرات الجامعة الرامية إلى ترسيخ مفاهيم العطاء والمشاركة والتعاون لدى طلبتها، ونحن اليوم فخورون بالمستوى الذي وصلنا إليه من العمل المشترك والتعاون والشراكة التي جمعتنا مع الهلال الأحمر ومجموعة المعارف، ونتطلع إلى المزيد من المساهمات المماثلة في المستقبل».

ويأتي تعاون جامعة أبوظبي ومجموعة المعارف مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن سلسلة من المساعي المشتركة لتعزيز مشاركة طلبة الجامعة في فعاليات متعددة تعود بالفائدة على المجتمع كله؛ فأخيراً زار وفد «سفراء الخير» من خريجي جامعة أبوظبي، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، عدداً من الأطفال الأيتام حول الإمارة حيث قاموا بتوزيع كسوة العيد والعيدية عليهم وقدموا لهم هدايا تذكارية لإدخال مشاعر البهجة والسرور على قلوبهم.

تعليقات

تعليقات