كأس العالم 2018

طالبات «التقنية» يرسمن البهجة على وجوه أطفال مستشفى العين

زار فريق عمل مبادرة «ابتسامة» وعدد من طالبات كلية التقنية العليا في منطقة العين عنبر الأطفال في مستشفى العين، أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» وذلك ضمن فعاليات المبادرة الدورية تحت شعار «ابتسم واجعل الأمل أقرب إليك»، وبتوجيهات من رئيس مجلس إدارة مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان.

وتتضمن المبادرة على الكثير من الأهداف الإنسانية والسامية التي أطلقتها الشيخة الدكتورة شما بنت محمد منذ عام 2014 بهدف إدخال السعادة بين مخالف شرائح المجتمع، وتعزيز الدور الإنساني والإيجابي داخل مدينة العين وخارجها.

كما قامت طالبات كلية التقنية العليا بتوزيع استبيان وجمع الآراء من خلاله تزامنا مع عام زايد، وتقديم الهدايا لصغار المرضى يقينا منهن ومن أعضاء المبادرة بضرورة تقديم العلاج المعنوي للأطفال، والمساهمة ولو بشكل بسيط في تخفيف آلام الصغار في الوحدة، ومشاركتهم وذويهم في الوقوف بجانبهم لتجاوز هذه المرحلة العلاجية، وبث روح الأمل في الشفاء لديهم.

إلى جانب الحرص التام على احتوائهم ضمن أجواء حافلة بالبهجة والفرحة، والتقاط الصور التذكارية معهم، وإشعارهم بأن المجتمع لم ينسهم.

تعليقات

تعليقات