درّبت 835 موظفاً خلال العام الماضي

جامعة دبي تطرح برنامجي «القيمة المضافة» و«الاقتصاد الإسلامي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينفذ مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي عدداً من البرامج التدريبية الحديثة في مجال ضريبة القيمة المضافة والاقتصاد الإسلامي، إضافة إلى دبلوم السعادة الإيجابية، مع بداية العام الدراسي المقبل.

وأنجز المركز خلال العام الدراسي الحالي عدداً من البرامج الخاصة منها برنامج في مجال الإبداع والابتكار لمؤسسة محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وبرنامج في القيادة وخدمة العملاء لغرفة تجارة وصناعة دبي ولهيئة كهرباء ومياه دبي. وبفضل تميز الهيئة في هذا المجال حصلت على جائزة دبي للجودة، كما تم إنجاز برنامج لوزارة الموارد البشرية والتوطين في مجال إعداد المواطنين للعمل في القطاع الخاص.

ونفذ المركز أيضا برامج لكل من جمارك دبي، وشركة نخيل في مجالات إعداد وتأهيل قادة المستقبل والمعروف عالميا باسم (ILM)، ويعمل المركز حاليا على إنجاز برامج مفتوحة للجميع ومعتمدة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي.

وساهم المركز في تدريب 835 موظفا وموظفة في الجهات الحكومية والخاصة خلال العام الماضي 2017، في إطار اهتمام المركز بتلبية احتياجات المتدربين من مواطنين ومقيمين من البرامج التدريبية المختلفة.

وأكد الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة أن المركز يعمل على تطوير رأس المال البشري بالتعاون مع المراكز والجهات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات من خلال مبادرات التدريب المعاصرة التي تتوافق مع رؤية الإمارات وتوفر للقوى العاملة فرصا للتعلم بمستوى دولي متطور.

وأشار إلى أن الجامعة باعتبارها إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي أسست المركز منذ عام 2005 وساهم منذ تأسيسه في تدريب أكثر من ستة آلاف موظف ومهني وذلك من خلال الصلات القوية مع مؤسسات الأعمال في دبي ودولة الإمارات بصفة خاصة ودول مجلس التعاون الخليجي بصفة عامة. وأشارت الدكتورة فيديا ناندا جوبال مديرة المركز إلى أن المركز يكرس جهوده ليكون الأفضل في مجال التدريب في دولة الإمارات.

واستطاع استقطاب العديد من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في دبي. وأخيرا حصلنا على عقد تدريب مع إمارة الشارقة ونعمل على التوسع في خدماتنا ليستفيد منها المتدربون من بقية الإمارات في مجالات عديدة منها الموارد البشرية وإدارة الأعمال والقيادة والاستراتيجية والمشتريات والتسويق الإلكتروني إضافة لعدد من البرامج الحديثة.

Email