#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

تكريم الفائزين في مسابقة الشيخة هند للقرآن الكريم

إبراهيم بوملحه يتوسط عدداً من الفائزين | من المصدر

كرّمت اللجنة المنظمة لجائزة دبي للقرآن الكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم لحفظ القرآن الكريم بجميع فروعها بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة ونائب رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد من المسؤولين عن الجوائز والمسابقات القرآنية بالدولة.

وألقى المستشار إبراهيم بوملحه كلمة قال فيها: «هذه المسابقة المباركة التي انطلقت من رحاب جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم قبل 19 عاما قد أينعت ثمارها المباركة بحفـــظة وحافـــظات شنفوا الآذان بتـــلاواتهم المباركة وأصواتهم الندية فهنيئا لهم على هذا التشريف الرباني بأن جعلهم الله تعالى من حفظة كتابه المجيد، وهنيئا لآبائهم وأمهاتهم وأسرهم الكريمة على هذا التوفيق الرباني.

لقد عشنا أياماً مع أهل القرآن واستمعنا إلى تلاوات مباركة ونحن اليوم نصل إلى حـــفل الختام وتكريم الفائزين وإن كـــنا نعتبر أن الجمــيع فائزون في هذه المنافسة الإيمانية بل إن كل من أدى جــهدا في إدارة وتنظيم وتحـــكيم هذه المسابقة يعتبر فائزاً بالأجر والمثـــوبة في خـــدمة كتاب الله الخالد».

وذكر بوملحه أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجميع الفعاليات والمسابقات والأنشطة منذ انطلاقة هذه الجائزة المباركة قبل (22) عاماً له أكبر الأثر في هذه النجاحات الكبيرة، وهذا التميز في العمل الذي تحققه الجائزة في كافة مجالاتها، كما إن دعم سمو الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم لهذه المسابقة منذ انطلاقتها وعطائها السخي للفائزين ولجميع المتسابقين ساهم في نجاح المسابقة واستمراريتها بهذا المستوى والانتشار.

فيلم تسجيلي

ثم تابع الجميع فيلماً تسجيلياً عن الأعمال المباركة التي قدمتها حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سمو الشيخة هند بنت مكتوم للمجتمع المحلي والعالمي، واهتمام سموها بدعم العمل الإنساني والخيري والأمر بطباعة وتوزيع الآلاف من المصاحف وإنشاء إذاعة دبي للقرآن، ودعم سموها ورعايتها لهذه المسابقة التي نحتفل بختامها حيث استمر الدعم والرعاية منذ تسعة عشر عاما وحتى الآن.

وألـــقى فضيلة الشيخ الدكتور سالم الدوبي رئيس لجـــنة التحكيم كلمة قال فيها: إن من المسابقات الرائدة في دولتنا الحبيبة مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم التي أصبحت مقصداً للتنافس بين فتية القرآن في الدولة، وها نحن نودع الدورة التاسعة عشرة من هذه المسابقة التي تنافس فيها في تصفياتها النهائية بمقر الجائزة في فرع الذكور 79 متسابقا في فروع تناسب جميع الفئات والطبـــقات في المجتمع.

شهدنا في مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم تنافساً قويا وشريفا في ثمانية أيام، واستمعت مع إخواني أعضاء لجنة التحكيم إلى تلاوات المتسابقين ورصدنا درجاتهم وفق معايير عالمية في تحكيم المسابقات القرآنية.

قام بعد ذلك المستشار ابراهيم بوملحه رئيس اللجنة المنظمة يرافقه الدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة بتكريم أعضاء لجان التحكيم التمهيدية والنهائية والفائزين.

تعليقات

تعليقات