#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

التربية تصدر تعميماً للمشاركة في مسابقة أميركية دبي

أصدرت وزارة التربية والتعليم أمس تعميماً لمدارس الدولة الثانوية الحكومية والخاصة للمشاركة في المسابقتين اللتين تنظمهما كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية في دبي بالتعاون مع نادي دبي للصحافة، الأولى مسابقة التحقيق الصحفي. والثانية مسابقة الفيلم القصير«فيديو» باللغتين العربية والانجليزية. لطلبة الصف الثاني عشر بمدارس الدولة.

تمنح الجامعة للفائز الأول بكل مسابقة منحة دراسية والفائزين الثلاثة من كل مسابقة جوائز قيمة.

ومطلوب من كل مشارك في مسابقة التحقيق الصحفي كتابة تحقيق صحفي لا تتجاوز عدد الكلمات فيه ألف كلمة، ويرفق مع الموضوع الصور الشخصية والموضوعية الخاصة بالتحقيق، ومطلوب من كل مشارك كتابة اسمه، وهاتفه، والإيميل، واسم المدرسة، وآخر موعد لاستلام المشاركات 15 مارس 2018، وتعلن النتائج في أبريل وتوزع الجوائز على الفائزين الأوائل خلال منتدى الإعلام العربي.

ويطلب من المشاركين في مسابقة الفيلم القصير إعداد فيلم قصير «فيديو» مدته بين دقيقة و3 دقائق بعنوان «فقدت ثم وجدت». وبعبارة أخرى، يجب أن تدور القصة حول شيء فقدته ثم وجدته، ويجب على الطلاب تحميل أفلامهم / مقاطع الفيديو على يوتيوب بتنسيق MP4 H264 وآخر موعد لتحميل الأفلام 15 مارس 2018، ويجب تسمية الفيديو على الشكل التالي: اسم الطالب ـ اسم المشروع (الفيلم) ـ مسابقة كلية محمد بن راشد للإعلام.

تعليقات

تعليقات