#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

جامعة حمدان الذكية تناقش أجندة «إبداعات عربية 11»

منصور العور وعبد السلام المدني يترأّسان الجلسة الحوارية | من المصدر

نظمت اللجنة العليا لمؤتمر ومعرض إبداعات عربية جلسة حوارية حول أجندة وشعار إبداعات عربية 11 «ابتكار، وانطلاق، وتحوّل» .

وذلك في مقر جامعة حمدان بن محمد الذكية في دبي. وتقام فعاليات الدورة الحادية عشرة من مؤتمر ومعرض إبداعات عربية تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى لـ«جامعة حمدان بن محمد الذكية» في الفترة (11 إلى 13 مارس) في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وترأس الجلسة الحوارية كل من الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية رئيس اللجنة العليا للمؤتمر والدكتور عبدالسلام المدني رئيس اندكس القابضة الرئيس التنفيذي لإبداعات عربية.

منصة استراتيجية

وقال الدكتور منصور العور: يعود «مؤتمر إبداعات عربية» تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة، تحت شعار «ابتكار، وانطلاق، وتحوّل»، ليشكل في دورته الحادية عشرة منصة استراتيجية لدعم الجهود الوطنية الرامية إلى جعل الابتكار ثقافة متجذرة وأسلوب عمل وأداة محورية لبناء اقتصادات متكاملة قائمة على المعرفة والاستدامة والابتكار.

من جهته قال الدكتور عبدالسلام المدني: «يسلط مؤتمر ومعرض إبداعات عربية 11 الضوء على أهمية الاستدامة واعتماد الأفكار المبتكرة القائمة على الإبداع وريادة الأعمال. سيوفر هذا الحدث منصة مثالية لمناقشة التحديات والخروج بالحلول للتطوير والنهوض بشتى المجالات في العالم العربي من خلال الابتكار».

تعليقات

تعليقات