#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

جامعة محمد بن راشد للطب تناقش جراحة الأعصاب

عامر الشريف خلال الندوة | من المصدر

نظّمت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية أمس، ندوة حول طب الأعصاب بالتعاون مع مستشفى كينجز كوليدج لندن في الإمارات، بمشاركة 90 طالباً حرصوا على زيادة معارفهم حول أحدث التطورات العالمية في علم الأعصاب وجراحة المخ والأعصاب، والأورام والصداع النصفي وعلاج الصداع.

وقال الدكتور عامر شريف، مدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية: نحن سعداء بهذه الشراكة مع مستشفى كينجز كوليدج في دبي، التي أتاحت لطلبتنا المشاركة والتفاعل في جلسات نقاشية ملهمة في هذا المجال الطبي البارز.

ومن خلال التزامن المستمر بتطوير مهارات المهنيين والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية في الدولة، يسعدنا أن تحتضن الجامعة مثل هذه الندوات العلمية التخصصية لتحفز الجيل القادم من الأطباء والجراحين من طلبة الجامعة على اكتساب المعارف الحديثة والاطلاع على أفضل الممارسات في علم وجراحة الأعصاب لتقديم مستوى رفيع من الخدمات الطبية في المستقبل.

وقال نيل باكلي، الرئيس التنفيذي لمستشفى كينجز كوليدج في الإمارات: تقدم هذه الندوة إلى دولة الإمارات أحدث التطورات العالمية والإجراءات والأبحاث الرائدة من خلال خبرائنا، الذين يعتبرون جميعاً قادة عالميين في علم وجراحة الأعصاب. وإضافة إلى كونهم أطباء ممارسين في مستشفى كينجز كوليدج لندن، سيعمل هؤلاء الأطباء قريباً في دولة الإمارات كونهم جزءاً من برنامج الأطباء الزائرين للمرضى المقيمين في الإمارات.

تعليقات

تعليقات