#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

كلية فاطمة للعلوم الصحية تستقطب طالبات «الثانوية» في يوم مفتوح

نظمت كلية فاطمة للعلوم الصحية يوماً مفتوحاً لاستقطاب طالبات المرحلة الثانوية والتعريف ببرامج الكلية.

وشملت الفعاليات معرضاً للتوظيف بمشاركة مؤسسات حكومية وخاصة، وشهدت تفاعلاً كبيراً من طالبات المرحلة الثانوية من المدارس الحكومية والخاصة وأولياء الأمور.

كما تضمنت الفعاليات حلقة نقاشية تناولت الصعوبات والتحديات التي تواجهه الطالبات في تقبّل المجتمع والأسرة لدراسة العلوم الصحية وصعوبات الدراسة الأكاديمية، بمشاركة أكاديميين وخريجات وطالبات من الصف الثاني عشر، ووقفوا على مستقبل خريجات الكلية.

وشهد فعاليات اليوم المفتوح سعيد صالح الرميثي، عضو المجلس الوطني، والدكتورة مريم مطر، مؤسس ورئيس جمعية الإمارات للأمراض الجينية، والدكتور دارل كورنيشن، مدير كلية فاطمة للعلوم الصحية، والدكتور مهندس حامد محمد النيادي، رئيس الاتصال المؤسسي في معهد التكنولوجيا التطبيقية التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، والمهندس حميد النعيمي، مدير الشؤون الطلابية والخدمات المساندة والتسجيل في كلية فاطمة للعلوم الصحية، ونخبة من المسؤولين.

حلم زايد

وأكد الرميثي أن كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني من الصروح العلمية الرائدة التي تقوم بدور مشهود لتوطين القطاع الصحي بالدولة. واستعرضت الدكتورة مريم مطر، مؤسس ورئيس جمعية الإمارات للأمراض الجينية، تجربتها في الحياة والدراسة الجامعية والعليا.

وأكد النيادي، أن فعاليات اليوم المفتوح في الكلية تميزت بتفاعل المواطنات طالبات المرحلة الثانوية مع برامج وتخصصات كلية فاطمة للعلوم الصحية.

تعليقات

تعليقات