«عام زايد» يجمع أولياء أمور طلبة مدارس رأس الخيمة

عضوات مجلس أولياء الأمور يجتمعن في حب زايد | من المصدر

نظم مجلس أولياء أمور طلبة مدارس رأس الخيمة، يوماً مفتوحاً تحت شعار «عام زايد يجمعنا» في عزبة السعادة بإمارة رأس الخيمة، بحضور أعضاء مجلس أولياء أمور طلبة رأس الخيمة، والمتعاونين معهم من مختلف الجهات.

وقالت مريم العويد رئيسة مجلس أولياء أمور طلبة مدارس رأس الخيمة: إن المجلس نظم هذه الجلسة لتكون انطلاقة لفعاليات «عام زايد» الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ليكون شعار عام 2018، احتفاء وإحياء لذكرى المؤسس القائد الشيخ زايد طيب الله ثراه.

وأشارت إلى أن القيم والمبادئ التي تنطلق من عام زايد تتوافق بصورة كاملة مع مبادئ وقيم مجلس أولياء الأمور التي تدعو للعطاء والتطوع، ومن هنا كان لزاماً على المجلس كجهة تتبنى العطاء والتطوع في المجتمع، أن تخطط لمجموعة من الفعاليات التي تمتد طوال العام والتي سوف يتم إطلاقها والإعلان عنها قريباً بالتعاون مع مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة والمحلية.

يوم مفتوح

وأوضحت نادية النعيمي نائبة رئيس مجلس أولياء أمور طلبة مدارس رأس الخيمة، أن اليوم المفتوح كان يشدو بعطر زايد ومآثره، حيث أقيمت جلسة لاستحضار الماضي الجميل الذي خطه الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان بكل الحب والعطاء في الدولة التي غدت بفضله اليوم منارة في الداخل والخارج، ومثار إعجاب العالم، ومحطة مهمة لمسارات النجاح والتميز في العالم، حاضنة للمتميزين، بل منبعاً لهم.

تعليقات

تعليقات