«خليفة التربوية» تبدأ تقييم الأعمال المرشحة إلكترونياً - البيان

إقبال

«خليفة التربوية» تبدأ تقييم الأعمال المرشحة إلكترونياً

Ⅶ أمل العفيفي

بدأت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية عملية التحكيم للأعمال المرشحة لدورتها الحادية عشرة 2017 /‏‏‏2018 إلكترونياً وتستمر عملية التقييم حتى مارس المقبل.

وتتم عملية تحكيم وتقييم الأعمال المرشحة للدورة الحالية من قبل لجان علمية وتطبيقية متخصصة تغطي مختلف مجالات الجائزة في هذه الدورة، وسوف يتم إعلان أسماء الفائزين في أبريل المقبل.

وأكدت أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية أهمية مرحلة التحكيم والتقييم للأعمال المرشحة التي اجتازت المرحلة السابقة وهي مرحلة الفرز بعد استيفائها للمعايير المحددة لكل مجال من المجالات المطروحة، مشيرة إلى أن عملية التحكيم والتقييم تتم وفق شفافية مطلقة يتعامل بها المحكمون والمقيمون مع جميع الأعمال المرشحة المعروضة عليهم في إطار شامل يعكس رسالة الجائزة وفلسفتها في نشر ثقافة التميز في الميدان التعليمي والتربوي.

وتابعت: شهدت الدورة إقبالاً كبيراً محلياً وعربياً، كما شهدت أيضا تطويراً شاملاً لموقعها الإلكتروني وآلية استقبال طلبات المرشحين وفرزها وتحكيمها وتقييمها إلكترونياً، وهو ما وفر الجهد والوقت وأتاح للمشاركين بأعمالهم المرشحة التواصل بفاعلية مع الجائزة من داخل الدولة وعلى مستوى الوطن العربي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات