العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    طرح برامج ودورات مشتركة لخدمة المجتمع

    بحث التعاون بين الجامعة القاسمية والمنتدى الإسلامي

    بحث الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة القاسمية، خلال لقائه أمس بمقر الجامعة الدكتور ماجد بوشليبي، الأمين العام للمنتدى الإسلامي بالشارقة، أوجه التعاون وتعزيز البرامج المشتركة مع المنتدى الإسلامي.

    وأعرب الدكتور رشاد سالم عن تقديره الكبير لكل الأدوار التي يقوم بها المنتدى الإسلامي بوصفه مؤسسة حكومية في إمارة الشارقة تحمل على عاتقها نشر الثقافة المجتمعية الإسلامية لكل فئات المجتمع، وما تطرحه دورياً من برامج ودورات تمثل إضافة علمية تنويرية.

    من جانبه، أكد الدكتور ماجد بوشليبي أن الجامعة القاسمية حققت ريادة علمية كصرح تعليمي في إمارة الشارقة من استقبال الطلبة من مختلف أقطار العالم، وتدريسهم كل المناهج الإسلامية والعلوم العصرية، وفق رؤية ثاقبة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرئيس الأعلى للجامعة، بنشر وسطية الإسلام وسماحته.

    وأشار إلى أن المنتدى الإسلامي، في إطار تلاقي أدواره وأهدافه التي خطّها صاحب السمو حاكم الشارقة، يسعى لتعزيز أوجه تعاونه مع الجامعة القاسمية، لما لها من أساتذة وتخصصات يشار إليهم بالبنان.

    جرى خلال الاجتماع بحث تعزيز التعاون في العديد من المجالات بين الجامعة القاسمية والمنتدى الإسلامي، وتحقيق الأهداف المشتركة من خدمة المجتمع، وطرح البرامج والدورات المختلفة التي تسهم في الجانبين، من منطلق تكامل الأدوار وتلاقيها في نشر الثقافة والعلوم والمعارف، وتنفيذ فعاليات ودورات مشتركة.

    طباعة Email