العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «بريد الإمارات» تنظّم جولات تعليمية لطلبة المدرسة الفرنسية

    تنظم بريد الإمارات رحلات ميدانية لأكثر من 155 طالباً من المدرسة الفرنسية الدولية «جورج بومبيدو» الابتدائية خلال الشهر الجاري كجزء من برامجها التوعوية ومسؤوليتها المجتمعية، ورحبت بريد الإمارات بالدفعة الأولى من الطلاب المكونة من 26 تلميذاً في سن السادسة التواقين للتعرف على رحلة الرسالة عبر البريد.

    ويأتي الطلاب إلى مكتب البريد وهم يحملون رسائل مكتوبة مسبقاً وبطاقات معايدة موجهة إلى أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء المقیمین في عدة وجهات تشمل كلاً من فرنسا ولبنان وتونس ومصر واستراليا وتايلاند على سبيل المثال.

    وتبدأ الجولة بزيارة مكتب بريد الرمول لشراء الطوابع ووضعها على الرسائل المغلفة، ثم يضع الطلاب رسائلهم في صندوق البريد الموجود عند المدخل.

    وتستمر الجولة التفاعلية ليساعد الطلاب في تفريغ الرسائل من صندوق البريد إلى حقيبة البريد وتوصيلها إلى مركز الفرز، حيث يتم فرز المظاريف يدويا وفقا للحجم ثم فرزها من قبل أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا من آلات ذكية للفرز الإلكتروني.وقال عبيد القطامي المدير التنفيذي التجاري بالوكالة بـ بريد الإمارات: «تأتي هذه الزيارات للتعريف بأهمية العمليات البريدية في تواصل الأفراد عبر العالم».

    طباعة Email