نجاح

عائشة القاسمي تشهد حفل تخريج 673 طالبة من جامعة الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، شهدت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة حفل تخريج الفوج الأول من الدفعة 18 من طالبات جامعة الشارقة واللاتي بلغ عددهن 673 خريجة لفصل الصيف والخريف من العام الدراسي 2017-2016 وذلك بمقر قاعة المدينة الجامعية. وبهذه المناسبة ألقت الدكتورة سلامة الرحومي عميدة شؤون الطالبات كلمة بالنيابة عن الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، كلمة رحبت خلالها بالشيخة عائشة بنت محمد القاسمي والحضور وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأمهات الطالبات.

ورفعت أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ورئيس جامعة الشارقة، بتخريج هذه الكوكبة المباركة من مواكب العلم والمعرفة، كما هنأت الطالبات الخريجات وذويهم وأساتذتهم ومن أسهم في تأهيل هذه الكوكبة الإنسانية بالعلم والمعرفة والخلق الكريم.

وفي كلمة لها شكرت هيلين العزيزي الرئيس التنفيذي لمنظمة بيزوورلد الإمارات والمؤسس لمنصة تعليم الريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جامعة الشارقة على استضافتها في هذا الحفل الكريم.

وفي كلمة الخريجات قدمت الطالبة روضة سالم الكمده من كلية الاتصال الشكر لصاحب السمو، حاكم الشارقة، وقدمت الشكر الجزيل والتقدير الجليل للجامعة العريقة، التي تسعى دائماً للتقدم والرقي.

بعد ذلك تفضلت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي ترافقها الدكتورة سلامة الرحومي بتسليم الشهادات للطالبات الخريجات.

Email