العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مؤتمر

    تعاون بين الجامعة القاسمية ومعهد الدبلوماسية الثقافية

    بحث الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بالشارقة خلال لقائه أمس الأول وفد المؤتمر الدولي «الرابطة الجديدة: الدبلوماسية والأمن والدولة الرقمية» برئاسة الدكتور محمد كامل المعيني رئيس المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية.. سبل التعاون الثنائي بين المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية والجامعة.

    حضر اللقاء من جانب المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية الدكتور محمد ظهيري محاضر في كلية المعلوماتية بجامعة كومبلوتنس في مدريد ونورة ناصر الكربي باحثة دكتوراه بجامعة غرناطة بأسبانيا.

    وأشاد الدكتور محمد كامل المعيني خلال اللقاء بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتأسيس الجامعة القاسمية لتكون منارة للعلوم الإسلامية والعربية وقبلة لطلبة العلم من كل أنحاء العالم خاصة أن الجامعة لا تستهدف الربح. وأشار إلى أن الجامعة القاسمية بالشارقة تتميز بالتحاق نخبة من الطلبة المتميزين من ثقافات متنوعة إلى كلياتها للدراسة فيها.. موضحاً أن دور المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية يتناسق مع دور الجامعة القاسمية، حيث يعمل المعهد على تعليم وخلق الوعي وتدريب المجتمع في منطقة الخليج حول الثقافات الأجنبية وأهميته في تعزيز التفاهم المتبادل.

    طباعة Email