العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جامعة الشارقة تكرم طلبتها المتفوقين

    أسرة الجامعة مع عدد من الطلبة المتميزين | من المصدر

    كرم الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة 40 طالباً من الطلاب المتفوقين والمتميزين من خريجي فصلي الصيف والخريف الأكاديميين الماضيين من الحاصلين على درجة البكالوريوس بدرجة امتياز، ودرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى في مختلف التخصصات الأكاديمية، وذلك بحضور أعضاء مجلس أمناء جامعة الشارقة ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات ومديري المراكز والإدارات والطلاب المتفوقين والمتميزين وأولياء أمورهم.

    ورفع مدير الجامعة التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة، بهذه الكوكبة من المتفوقين من طلاب الجامعة.

    وقال النعيمي: أبنائي المتفوقين إن أوطانكم تحتاج إلى إبداعكم وتميزكم لتحقيق التقدم والتطور في ميادين تنميتها الوطنية والاجتماعية، لأنها تحتاج بالأساس إلى إبداعكم وتميزكم في تحقيق هذا التقدم والتطور، لا سيما إذا عملتم على اكتساب المزيد من العلم والمعرفة، وخاصة في جامعتكم التي تفتح أبوابها دائماً لتستقبلكم ولتلبية أية تطلعات علمية أو معرفية تحتاجونها في ميادين برامجها من المعاهد والجامعات للدراسات العليا، والأبحاث العلمية.

    وألقى الطالب عبد الرحمن أحمد غسان كلمة الخريجين، رفع فيها الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بالنيابة عنه وعن زملائه المتميزين من الخريجين.

    طباعة Email