أكاديمية ربدان ترحّب بطلابها الجدد في «ربيع 2018» - البيان

أكاديمية ربدان ترحّب بطلابها الجدد في «ربيع 2018»

Ⅶ خلال اللقاء الترحيبي بالطلبة الجدد | وام

رحبت أكاديمية ربدان بطلابها الجدد الذين التحقوا ببرامجها التخصصية للفصل الدراسي الجديد ربيع 2018.

ونظم قطاع شؤون الطلبة والتسجيل في الأكاديمية البرنامج الإرشادي للطلبة الجدد وذلك في قاعة الشهيد بمبنى أكاديمية ربدان بأبوظبي.

وتضمن البرنامج الترحيب بالطلاب وتعريفاً بالبرامج والأنشطة التي ينتمي إليها كل طالب وشرحاً عن أبرز الخدمات التي تقدمها الأكاديمية للطلاب.

كما تضمن البرنامج توجيهات وإرشادات للتأكيد على ضرورة الالتزام باللوائح والنظم المعتمدة في الأكاديمية لضمان سير العملية التعليمية.

وأعرب جيمس مورس رئيس أكاديمية ربدان خلال كلمته الترحيبية بالطلبة والطالبات عن سعادته بالإقبال اللافت الذي يؤكد نجاح الأكاديمية في تأدية رسالتها العلمية والمهنية لرفد طلاب العلم بالمعرفة والثقافة والتعليم لكي يساهموا بشكل كبير في مسيرة البناء والتطور.

وأوضح مورس أن البرنامج الإرشادي للطلبة يهدف إلى تهيئة الطلاب الجدد للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الأكاديمية والتعرف على حقوقهم وواجباتهم.. مشيراً إلى أن حضور فعاليات البرنامج يساهم في نجاح وتميز الطلاب خلال مسيرتهم في الأكاديمية.

من جهته أشار الدكتور فيصل العيان نائب رئيس الأكاديمية إلى أن هذه المرحلة الجديدة للطلبة تتطلب جهداً ومهارة وقدرة لكي يساهم الطالب في بناء النموذج المثالي الذي تتطلع إليه قيادتنا الحكيمة.

وفي ما يتعلق بأبرز البرامج المعتمدة لفت الدكتور العيان إلى أن لدى أكاديمية ربدان حاليا تسعة برامج معتمدة وهي درجات الدبلوم والدبلوم العالي والبكالوريوس لثلاثة تخصصات دقيقة وفريدة من نوعها على مستوى المنطقة وهي إدارة استمرارية الأعمال والإدارة المتكاملة للطوارئ والشرطة والأمن بالإضافة إلى دبلوم مسرح الجريمة.

وذكر أن اختيار أكاديمية ربدان لهذه التخصصات والتخصصات المستقبلية يتم بالتشاور والتنسيق الوثيق مع الشركاء الاستراتيجيين لضمان تلبية الاحتياجات الملحة لهذه الجهات.. كما توفر الأكاديمية برامج دراسية وتدريبية مجهزة وفقا لأفضل المعايير العالمية وعلى أيدي نخبة متميزة من الأساتذة المواطنين والدوليين الذين يمتلكون أفضل الخبرات والمهارات في هذا المجال على مستوى العالم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات