العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «جائزة سالم بن حم» تكرّم في دورتها الثانية أوائل كليات الشريعة والقانون

    ■ مسلم بن حم يتوسط أعضاء مجلس الأمناء | من المصدر

    عقد مجلس أمناء جائزة سالم بن حم للتميز العلمي، مساء أول من أمس، اجتماعاً ترأسه الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس أمناء الجائزة، وبحضور الشيخ الدكتور مبارك سالم بن حم أمين عام الجائزة، والشيخ الدكتور عبد الله بن سالم بن حم، والشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم، والدكتور علاء نورس أعضاء مجلس الأمناء. وذلك في مجلس بن حم في منطقة العين، وتمت مناقشة الاستعداد لإعلان الجائزة للعام المقبل 2018، إضافة إلى تخصيص الجائزة في دورتها الثانية للطلبة الأوائل من خريجي كليات الشريعة والقانون في الدولة، ومناقشة الأمور التنظيمية الخاصة بالجائزة، إسهاماً في تكريم المبدعين في المسيرة التعليمية، التي غدت تحظى بالمكانة المرموقة، وبما يتوافق وتوجيهات والخطط الاستراتيجية للقيادة الرشيدة.

    وقال الشيخ مسلم بن حم رئيس مجلس أمناء الجائزة: «إن تكريمنا للخريجين المتميزين، ما هو إلا رد الجميل لدولتنا ودعم للمتفوقين من الطلبة المتميزين في تحصيلهم العلمي، وخلق جو من التنافس والتفوق لهم وللأجيال القادمة». موضحاً أن جائزة سالم بن حم للتميز العلمي ستكون مخصصة العام المقبل 2018 لأوائل خريجي كليات الشريعة والقانون بالدولة.

    وقال الشيخ الدكتور مبارك سالم بن حم، أمين عام الجائزة: «جاء انطلاق جائزة سالم بن حم للتميز العلمي في عام الخير، لإيماننا بأهمية التعليم، والمشاركة بتقديم الدعم لأبنائنا المتفوقين وللمساهمة في بناء دولتنا الغالية، ومن منطلق واجبنا، لأن التعليم يعد الركيزة الأساسية لتقدم الشعوب والدول».

    طباعة Email