العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إطلاق برنامج «كيف تعد فريقاً تطوعياً ناجحاً» لموظفي «الشارقة للتعليم»

    ■ جانب من جلسات البرنامج | من المصدر

    أطلقت جائزة الشارقة للعمل التطوعي برنامجاً لصالح موظفي مجلس الشارقة للتعليم تحت عنوان «كيف تعد فريقاً تطوعياً ناجحاً»، وذلك ضمن برامج الجائزة لإعداد المؤسسات والأفراد على العمل التطوعي بهدف رفع مستوى الوعي المؤسسي والمجتمعي في مجال العمل التطوعي بطريقة احترافية وبناءة.

    وقالت فاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، إن البرنامج الذي أطلقته الجائزة، يأتي لترجمة خطة الجائزة الرامية إلى رفع مستوى الشراكة في مجال العمل التطوعي لدى المؤسسات والأفراد.

    ولفتت البلوشي إلى أن هذه الخطوة تسهم في تلبية تطلعات قيادتنا الرشيدة التي لا تألو جهداً في دعم ومتابعة البرامج التطوعية الهادفة وإعطائها أهمية خاصة، ولا سيما تلك التي تحفز المؤسسات الحكومية أو المجتمع الى تأدية العمل التطوعي بطريقة عملية تعود بالنفع على المجتمع والوطن، مؤكدةً أن هذه الجهود جاءت لتنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي ترمي إلى غرس قيم التطوع على مختلف الفئات من مؤسسات وأفراد.

    وبينت أن البرنامج يهدف إلى إعداد المؤسسات والأفراد للعمل التطوعي بغية رفع مستوى الوعي المؤسسي والمجتمعي في مجال العمل التطوعي بطريقة احترافية وبناءة، بالإضافة لتوعية المؤسسات الحكومية والأفراد على المشاركة في الجائزة، وكذلك رفع مستوى الوعي لدى المؤسسات في مجال العمل التطوعي.

    طباعة Email