العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جامعة العين تنظم ندوة عن «التكافل الإسلامي في الإمارات»

    نظمت كلية الأعمال في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا ندوة حول التكافل الإسلامي في دولة الإمارات بالتعاون مع شركة تكافل الإمارات للتأمين.

    حضرها محمد الهواري العضو المنتدب في شركة تكافل الإمارات للتأمين، والدكتور نور العطاطرة، المدير المفوض للجامعة وعون الصمادي رئيس قنوات التوزيع البديلة والوكالات في الشركة، والدكتورة شروق العتر والدكتور مصعب طبش، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية في كلية الأعمال، وطلبة الكلية، وممثلي بعض الشركات والمؤسسات العاملة في حقل التأمين.

    وناقش المشاركون في الندوة مفهوم التأمين الإسلامي «التكافل» وأهميته ومبادئه، والفرق بينه وبين التأمين التقليدي، وكذلك أهداف شركة تكافل ورؤيتها للمستقبل والمنتجات التي تقدمها للتأمين الإسلامي.

    من جهته ثمن عطاطرة الجهود المبذولة من قبل مقدمي الندوة وبالدور الإيجابي الذي تقوم به شركة تكافل الإمارات في مجال التأمين، مؤكداً في الوقت نفسه جودة ونوعية ومستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لأفراد المجتمع في مجال التأمين الإسلامي.

    فيما أشار محمد الهواري العضو المنتدب في شركة تكافل الإمارات إلى أهمية تنظيم مثل تلك الندوات وورش العمل لشرح المفاهيم والأطر القانونية لشركات التأمين.

     

    طباعة Email