إطلاق الدورة 3 من جائزة دبي العطاء للعمل الإنساني المتميّز في المدارس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دبي العطاء (جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية) إطلاق الدورة الثالثة من جائزة دبي العطاء للعمل الإنساني المتميز في المدارس، وتهدف المبادرة، التي تحظى بدعم من وزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، إلى تشجيع الطلاب من المدارس الحكومية والخاصة في جميع أنحاء الدولة، لتقديم وتنفيذ أفكار مبتكرة وفعّالة لجمع التبرعات بهدف توفير فرصة للأطفال المتضررين من النزاعات والأوبئة والكوارث الطبيعية لاستكمال تعليمهم.

وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: «في الوقت الذي نتطلع فيه للاحتفال بعام زايد 2018، فخورون بإطلاق الدورة الثالثة من جائزة دبي العطاء للعمل الإنساني المتميز في المدارس»، وذلك تخليداً لذكرى والدنا المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ونعلم جميعاً أنّ كرم وسخاء الشيخ زايد تجاوز بكثير دولة الإمارات.

حيث وصل عطاؤه لجميع أنحاء العالم. ومن دون شك فإن هذا الإرث الذي تركه سيثير حماسة الطلاب للمشاركة في العمل الخيري والإنساني. ونهدف من خلال هذه الجائزة إلى تعزيز علاقاتنا مع كافة المدارس والطلاب بالدولة، إضافة إلى زيادة الوعي حول العقبات التي تحول دون حصول الأطفال والشباب المحرومين في البلدان النّامية على التعليم السليم.

مكافأة

وتشمل الجائزة فئتين وهما جائزة العمل الإنساني للطلاب وجائزة المدرسة الإنسانية، ويمكن لكل مدرسة المشاركة ضمن فئة واحدة أو كلتا الفئتين.

Email