طلبة «أبوظبي للإدارة» يشاركون بتدريب في لندن

نظمت كلية أبوظبي للإدارة التابعة لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي دورة تدريب صيفية في كلية إمبريال كوليدج بلندن تحت عنوان «الاستدامة والتنافسية في السوق وتحقيق العوائد» استفاد منها 20 من طلبة الماجستير، وذلك في إطار اتفاقية التعاون والشراكة مع المؤسسات العلمية البريطانية بهدف تنمية مهارات الطلبة وتطوير قدراتهم واكسابهم المزيد من المعارف والخبرات.

واستهدفت الدورة تطوير رؤى المشاركين في مجال الاستدامة الاقتصادية والتنافسية في الأسواق العالمية والتأكيد على أهمية الإبداع كمحرك أساسي لبناء الميزة التنافسية وتحقيق العوائد.

واكد الدكتور مبارك حمد محمد مرزوق العامري رئيس مجلس أمناء الكلية حرص كلية أبوظبي للإدارة على تعزيز التعاون مع أفضل واقوى الجامعات العالمية لتأهيل طلبتها بالشكل الأمثل الذي يؤهلهم للمنافسة في سوق العمل والمشاركة في مسيرة تنمية وتطوير الوطن.

وأشار إلى أن برامج الكلية تعمل على خلق توازن وتكامل بين الدراسة النظرية والتطبيقات العملية بهدف خلق قادة الغد في مجال الأعمال التجارية في الدولة، مؤكدا أن كلية أبوظبي للإدارة تلعب دورا محوريا في تقديم الدعم اللازم لطلبتها في الإبداع وتأسيس الأعمال والمشروعات من خلال إعداد المساقات وتنظيم الأنشطة والتعاون مع أرقى الجامعات العالمية.

من جانبه قال البروفسور عبد الله أبو نعمة رئيس الكلية إن الشراكة مع امبريال كوليدج لندن تجسد التعاون الوثيق بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات، مؤكدا اهتمام الكلية بتنظيم الدورات التدريبية الخارجية والتركيز على الجانب العملي للاستفادة من النماذج الناجحة في بريطانيا باعتبارها واحدة من أفضل الدول في توفير البيئة العلمية والعملية لطلبة الدراسات العليا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات