«أميركية الإمارات» تقدم 40 منحة دراسية

اعتمد مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الإمارات، برنامج المنح الدراسية للطلبة المتفوقين، وذلك للعام الأكاديمي 2017/‏‏2018، بإجمالي 40 منحة دراسية لدراسة البكالوريوس والماجستير.

وتحرص الجامعة الأميركية في الإمارات، على طرح برنامج المنح الدراسية الذي توفره للطلاب المتفوقين أكاديمياً بشكل سنوي.

وأكد الأستاذ الدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات، أن الجامعة تقدم هذه المنح الدراسية، تشجيعاً للمتميزين والموهوبين والمتفوقين من أبناء الوطن والمقيمين، حيث إن برنامج المنح والخصومات، يأتي في إطار التشجيع وبث روح المنافسة بين الطلاب، ما يؤدي إلى توفير فرص متكافئة لجميع الطلبة، وجعلهم في حالة استنفار دائم لبلوغ الأفضل.

وأضاف أن «الجامعة دائماً تعمل على تحقيق الأهداف التي ترسمها الحكومة الرشيدة في دولة الإمارات، من خلال تطوير كوادر وطنية مؤهلة وقيادية، لتكمل مسيرة التطور والنهضة الشاملة التي تنتهجها الإمارات، كما أن دور الجامعات لا يجب أن يقتصر فقط على الخدمات الأكاديمية، وإنما يجب أن يشمل جوانب عديدة، منها دورها الاجتماعي والثقافي والاقتصادي، وتقديم النصح والإرشاد والاستشارات لجميع فئات المجتمع، من خلال الكادر الوظيفي الموجود، والخبرات العلمية والعملية لدى أعضاء الهيئة التدريسية لديها».

وتابع: «عملت إدارة الجامعة على تنظيم لائحة خاصة بالمنح، حيث يستطيع الطلاب التقديم على هذه المنح من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة، أو من خلال زيارة مقر الجامعة للتسجيل في أي من التخصصات».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات