اختبارات

طلاب الثاني عشر يتسلمون شهادات المدارس المصدقة

تسلم طلبة الثاني عشر شهاداتهم، أمس، من مدارسهم مطبوعة من قبل وزارة التربية والتعليم ومصدقة للمرة الأولى، وتوافد أولياء أمور وطلبة على المدارس للحصول عليها وعلى الملف الصحي للطالب مدون فيه حالته الصحية من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية، فيما يتحضر الطلاب للالتحاق بالخدمة الوطنية.

وتقدم طلبة المسارين «العام والمتقدم» لامتحان الإعادة في مادة الرياضيات التي خلت من أسئلة الاختيار من متعدد والتي تعودوا عليها طوال العام، وجاءت الورقة الامتحانية تحاكي طريقة امتحانات السنوات السابقة.

ويمتحن طلبة مدارس ديرة الحكومية والخاصة بنين في مدرسة ثانوية دبي بواقع 130 طالبا، بينما يمتحن طلبة بر دبي في مدرسة الصفا بواقع 56 طالبا لليوم الأول من الامتحانات.

وأبدى طلبة ناجحون سعادتهم تجاه دراجاتهم التفصيلية التي يرونها لأول مرة منذ إعلان النتيجة، بينما اكتفوا في وقت الإعلان بالمجموع النهائي فقط.

وحول تصديق الشهادات اكد الطلبة أنها وفرت عليهم الجهد والوقت، وأصبحوا مقارنين بطلبة التعليم الخاص الذين يحصلون على شهاداتهم مصدقة من قبل الوزارة قبل تسليمها، وتضم الشهادة قسمين من الدرجات وهما قسم المواد العلمية وقسم الأنشطة والسلوك.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات