«التربية» و«البيت متوحد» توفدان 6 طلاب لـ «إيرباص»

تنظم جمعية البيت متوحد وشركة إيرباص بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم برنامجاً لإيفاد 6 طلاب إلى مصانع الشركة في مدينة تولوز الفرنسية ضمن مبادرة علماء المستقبل التي تنظمها جمعية البيت متوحد وشركة إيرباص العالمية لصناعة الطيران المدني التي تستهدف تشجيع الطلبة الإماراتيين المتميزين على الانخراط في قطاع الطيران والبحث عن خيارات مهنية مستقبلية في هذا القطاع الحيوي.

وتهدف الزيارة التي تستمر في الفترة من 1 إلى 7 يوليو المقبل إلى تحفيز الطلبة على التفاعل مع مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة، وتعزيز معلوماتهم حول قطاع الطيران.

وتم اختيار الطلبة المشاركين بالرحلة عقب سلسلة من المقابلات والاختبارات وفقاً لعدة معايير تمثلت في الرغبة في دراسة مجالات الطيران المختلفة وإسهامات الطلبة في العمل التطوعي و المسابقات العلمية والثقافية والإرشادية فضلاً عن القدرة على العمل بروح الفريق والقدرة على مواجهة التحديات من خلال وضعهم في ظروف تحاكي مشكلات قد يتعرضون لها.

ويشمل البرنامج زيارة ميدانية إلى معظم مراكز تدريب لشركة إيرباص في مدينة تولوز وزيارة مصانع التجميع النهائي لطائرات A320 الأكثر مبيعا بالعالم وA350 الأكثر حداثة وتطوراً بالإضافة إلى مركز تصنيع طائرة A380 .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات