EMTC

مدير عام «أبوظبي للتعليم» يلتقي الطالبة الأولى على مستوى الإمارة

التقى الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الطالبة روضة أيمن محمد العرب الحاصلة على المركز الأول في الصف الثاني عشر على مستوى إمارة أبوظبي وأسرتها على هامش الملتقى الرمضاني الذي نظمه المجلس مع الهيئة الإدارية والتدريسية لمدارس منطقة الظفرة في مدينة زايد، وأشاد النعيمي برعاية قيادة الدولة الرشيدة لمسيرة التعليم والحرص على أن يكون التعليم في مقدمة أولويات النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة والسعي المستمر لتوفير مناخ محفز للتفوق والمنافسة الشريفة والمتكافئة بين الطلبة وصولا إلى تعليم نوعي يتناسب مع رؤية أبوظبي 2030 واستراتيجية التعليم التي تنتهجها دولة الإمارات ليكون نظامها التعليمي واحدا من أفضل النظم التعليمية المتطورة في العالم.

تميز

وتمنى النعيمي التوفيق للطالبة روضة أيمن لتحقيق طموحاتها المستقبلية نحو التميز في دراستها الجامعية مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتطلب بذل المزيد من الجهد والمثابرة والاهتمام لتحقيق الطموحات الشخصية والارتقاء بسلم التفوق والنجاح في الحياة العملية.

وأعرب عن اعتزازه وفخره بتفوق وتميز طلبة المدارس الحكومية والخاصة في إمارة أبوظبي وتحقيق نتائج مشرفة تعكس مدى الاهتمام والوعي لدى الطلبة وذويهم في أهمية العلم والتفوق فيه.

امتنان

من جانبها قدمت الطالبة روضة أيمن الشكر إلى القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم أوجه الدعم والرعاية والمساندة لكل إنسان يعيش على هذه الأرض الطيبة.. مشيدة بلقاء معالي الدكتور علي النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الذي حرص على الاتصال بهم عقب إعلان النتيجة مباشرة وحرصه على لقائها اليوم مما يعكس روح الأبوة التي تتعامل بها قيادات المجلس مع أبنائها الطلبة.

وأعربت عن شعورها بالفخر بعد سماعها خبر حصولها على المركز الأول على طلبة الصف الثاني عشر في أبوظبي.

وأكدت روضة أن نظام الثانوية في مجلس أبوظبي للتعليم كان سببا في تفوقها خاصة وأن مناهجها المتطورة تحفز الطلبة على الإصرار والتحدي لكونها لا تعتمد على الحفظ وتشجع على البحث والاطلاع من مصادر متعددة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات