المتفوقات في رأس الخيمة إماراتيات

ميثاء الحمادي: 98.9 %

أعربت الطالبة الحاصلة على المركز الرابع من المسار المتقدم من مدرسة نورة بنت سلطان للتعليم الثانوي للبنات (ميثاء محمد محمد الحمادي) عن سعادتها بالنجاح والتفوق بنسبة 98.9% وظهورها ضمن الـ10 الأوائل على مستوى الطلبة الإماراتيين وترغب في أن تلتحق بجامعة الشارقة تخصص هندسة الطاقة المتجددة.


وأشارت إلى أنها كانت تتوقع حصد أحد المراكز الأولى، نظراً إلى الجهود التي بذلتها في الدراسة طوال العام الدراسي ولفتت إلى تخصيصها أكثر من 10 ساعات للدراسة يومياً خلال الاختبارات النهائية، مع اهتمامها بمراجعة الدروس وحل الواجبات وإقفال هاتفها والابتعاد عن كل ما قد يشتت هدفها في التفوق

ريم الشرهان: 98.8 %


بدأت ريم راشد عبدالرحمن الشرهان من مدرسة الظيت للتعليم الثانوي للبنات محققة 98.8% في المسار المتقدم حديثها بعدم وجود قصة في نجاحها وإن كانت هناك قدوة في حياتها ابتداءً بوالديها وكل من قدم لها هدية مؤثرة للتفوق.

وقدمت ريم تهانيها إلى عائلتها وصديقاتها، متمنية أن تكمل دراستها الجامعية في تخصص الهندسة، مبينة أن الامتحانات النهائية لم تكن صعبة كونها اعتادت التفوق كنهج تربوي بأن تكون في المراكز المتقدمة دائماً.

نورة النعيمي: 98.1 %


عبّرت الطالبة المواطنة المتفوقة نورة أحمد النعيمي من المدرسة الصباحية للتعليم الثانوي للبنات عن سعادتها بنجاحها وتفوقها في المسار العام، بنسبة 98.1%، قائلة: «الحمد لله أن كلل جهودي وجهود أسرتي ومعلماتي بهذا النجاح».

وأهدت نورة تفوّقها لوالديها وخصوصاً بين أشقائها ومدرستها، الذين وجدت منهم كل الدعم، مؤكدة أن الاجتهاد والمثابرة كانا سبيلها لتحقيق هذا النجاح والتفوق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات