جامعة رأس الخيمة للطب تحتفل بافتتاح منشآتها الجديدة - البيان

مناسبة

جامعة رأس الخيمة للطب تحتفل بافتتاح منشآتها الجديدة

شهد الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي الحفل الذي أقامته جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية مساء أول من أمس بمناسبة افتتاح المنشآت الجديدة والذكرى العاشرة لتأسيسها.

وحضر الافتتاح الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة والدكتور ياسر النعيمي رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور عبدالله النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية وعدد من المسؤولين.

وذكر الدكتور س. جوروماهادفا راو نائب رئيس الجامعة أن الجامعة افتتحت في عام 2006 بعدد متواضع من الطلبة لم يتعد 22 طالباً ونمت بشكل ملحوظ ليصل العدد إلى أكثر من ألف و300 طالب وطالبة من 50 بلداً إضافة إلى 200 عضو هيئة تدريس و80 موظفاً إدارياً من 25 دولة لتتناسب مع العدد المتزايد للطلاب وبلغ عدد الخريجين حتى الآن 889 خريجاً.

وأضاف نائب رئيس الجامعة إنه تماشياً مع هذه الزيادة المطردة والنمو السريع في برامج الجامعة وأعداد الطلاب قامت الجامعة بإنشاء مبني أكاديمي جديد مخصص لكليتي التمريض والصيدلة تقدر مساحته بـ 100 ألف قدم مربع تم إلحاقه بالمبنى الحالي ويضم الفصول الدراسية وغرف أعضاء هيئة التدريس والمختبرات ومعامل الأبحاث العلمية وهي المرافق التي مكنت الجامعة من إجراء الامتحانات عبر الإنترنت والاستبيانات المختلفة باستخدام مختبر الحاسب الآلي.

ونوه إلى أنه تمت توسعة المكتبة بإضافة عدد أكبر من الغرف التي تستخدم في المناقشات بين المجموعات الصغيرة من الطلاب، موجهاً الشكر لأعضاء هيئة التدريس على جهودهم الحثيثة والموظفين الذين أكملوا 10 سنوات من الخدمة المتفانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات