جامعة الفلاح تنال المركز الثاني في جائزة الملكية الفكرية - البيان

نجاح

جامعة الفلاح تنال المركز الثاني في جائزة الملكية الفكرية

فازت جامعة الفلاح بالمركز الثاني على مستوى الجامعات لعام 2016-2017 فيما يخص الملكية الفكرية.

جاء ذلك خلال احتفال جمارك دبي باليوم العالمي للملكية الفكرية تحت شعار «الابتكار من أجل حياة أفضل» بحضور سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة وأحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي.

وشاركت الجامعة بهذه المسابقة التي تنظمها جمارك دبي من خلال أعمال ونشاطات الطلبة في مجال نشر التوعية بين أبناء المجتمع الإماراتي بضرورة حماية حقوق الملكية الفكرية وذلك بإشراف كل من الدكتور عزت العمري من كلية القانون والدكتور مصطفى كامل من كلية الاتصال الجماهيري.

وقال عميد كلية الاتصال الجماهيري بهذا الخصوص الدكتور خالد هنيدي إن جامعة الفلاح تضع حماية حقوق الملكية الفكرية ضمن أولوياتها عبر زرع مفاهيم حماية الحقوق الفكرية لدى الطلبة في خلال المحاضرات أو من خلال الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة .

فيما عبر عميد كلية القانون الدكتور محمد الديسوقي عن فخره بطلبة جامعة الفلاح الذين بذلوا جهداً عظيماً خلال الفترة الماضية بنشر مفاهيم حماية حقوق الملكية الفكرية عبر العديد من الوسائل سواء التكنولوجية أو التقليدية.

الجدير بالذكر أن المنظمة العالمية للملكية الفكرية WIPO حددت 26 ابريل اليوم العالمي لحماية الملكية الفكرية ودعت جميع المؤسسات في مختلف العالم للاحتفال بهذا اليوم لمكافأة المبدعين وتشجيعهم على تطوير

أفكارهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات