نهيان بن مبارك يستقبل ضيوف جائزة خليفة التربوية

 نهيان بن مبارك مستقبلاً ضيوف الجائزة بحضور لبنى القاسمي | وام

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أمس في قصر معاليه، ضيوف جائزة الشيخ خليفة التربوية، وذلك على هامش مشاركتهم في حفل تكريم الفائزين بها.

حضر اللقاء معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، والدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، والدكتور خالد الكركي رئيس الديوان الملكي الأردني، وأمل عفيفي أمين عام الجائزة، والدكتور حسام الملاحي نائب وزير التعليم العالي المصري.

ورحب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال اللقاء، بضيوف الجائزة، مشيدا بكونها تحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي تحظى باهتمام سموه منذ تأسيسها عام 2007.

وهنأ معاليه الفائزين بالجائزة وناقش معهم مختلف المواضيع التي فازت بجوائز هذا العام، مشددا على أهمية التعليم وتطويره وتشجيع الابتكار والإبداع لأجيال المستقبل.

وأوضح أن هذه الجوائز من شأنها أن تشجع وتحفز على البحث العلمي لدى جيل المستقبل، معرباً عن اعتزازه وفخره بالفائزين وبما أنجزوه في مجال التعليم والابتكار.

وأكد معاليه أن قبول الآخر واحترام الشعوب كافة من الرقي الحضاري للشعوب، وهو سبيل تطورها وتحضرها، موجها الشكر للحضور ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح كل في مجاله.

تعليقات

تعليقات