يوم للتميز والابتكار في جامعة الإمارات

نظمت كلية التربية بجامعة الإمارات، فعالية اليوم المفتوح للتميز والابتكار، بالتعاون مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للوصول بدولة الإمارات إلى المراكز الأولى عالمياً في مجال الابتكار.

وأكدت الدكتورة عوشة المهيري، رئيس قسم التربية الخاصة بالجامعة، أن هذه الفعالية تأتي من منطلق حرص الكلية على التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة لدعم الابتكار والمبتكرين، وخلق بيئة علمية لتنفيذ مشاريع مبتكرة وخلاقة، وزرع نواة الابتكار لدى الطلبة مما يسهم في فتح آفاق أوسع لديهم لتحويل أفكارهم إلى واقع.

مشيرة إلى الدور الذي تقوم به جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في الارتقاء بالأداء التعليمي ورعاية الموهوبين من خلال تقديم أفضل البرامج المحلية والعالمية للتنافس والتعاون الإيجابي الذي يسهم في بناء مجتمع تعليمي متميز.

وأضافت: لقد تضمنت فعاليات اليوم المفتوح للتميز على مجموعة من الورش المتميزة التي يقدمها مدربون وخبراء معتمدون للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

تعليقات

تعليقات