يوم مفتوح للدراسات العليا في جامعة الإمارات

نظم قطاع الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الإمارات العربية المتحدة «اليوم المفتوح للدراسات العليا» في قاعة الصقر للمؤتمرات، في فندق فيرمونت باب البحر، بإمارة أبوظبي.

وتهدف الفعالية إلى التعريف ببرامج الدراسات العليا والبحث العلمي التي تقدمها الجامعة، وإتاحة الفرصة للطلبة الراغبين في إمارة أبوظبي بالحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالبرامج، والاطلاع على شروط القبول والالتحاق، والتعرف إلى المنح الدراسية المقدمة، حيث وجد ممثلون عن جميع الكليات العلمية والأكاديمية من عمادة القبول والتسجيل لتقديم المساعدة والرد على الاستفسارات المتعلقة ببرامج الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الإمارات.

يذكر أن قطاع الدراسات العليا والبحث العلمي، يعمل على دعم مجتمع الجامعة البحثي، لتشجيع البحث والابتكار من أجل المضي قدماً في الوصول بجامعة الإمارات للتميز على المستوى العالمي، وقد زادت برامج الدراسات العليا بالجامعة بشكل ملحوظ، لتبلغ أكثر من 40 برنامجاً دراسياً في الماجستير والدكتوراه بمختلف التخصصات.

كما تتيح الجامعة الفرصة لجميع الطلبة المتفرغين للحصول على المنح الدراسية والمساعدات المالية التي توفرها وشركاءها لتمويل دراستهم داخل الحرم الجامعي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات