«ثانوية أم الإمارات» تحتفي بيوم المعلم

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، احتفلت مدرسة أم الإمارات للتعليم الثانوي في مدينة العين، بيوم المعلم العالمي تحت شعار «معلم الأجيال». وذلك بحضور نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام ممثلة عن «أم الإمارات»، وحضور الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، ونخبة من التربويات في شتى إمارات الدولة، وفريق التواصل الأسري برعاية مجلس أمهات مدرسة أم الإمارات للتعليم الثانوي، إضافة إلى حضور الطاقم الإداري والتدريسي والطلابي.

وقالت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، ضمن الكلمة التي ألقتها في الحفل: «أهنئ كل معلم على أرض الإمارات، وأهنئ كل معلمي العالم بيوم المعلم، وأقدر لهم عطاءهم المستمر من أجل العلم، وتأدية رسالتهم السامية، وأقدم شكري وامتناني وعرفاني لكل معلم تعلمت على يديه وفتح لي أبواب المعرفة وأرشدني لطريق القيم الإنسانية». وأضافت أن المعلم يبقى واحداً من تلك العوامل الأساسية التي تسهم في بناء الوعي وتشكيل القيم الإنسانية وفتح مدارك العقول على قيمة العلم والبحث عن المعرفة.

درع

وسلمت مريم حمد الشامسي، مديرة المدرسة، نورة خليفة السويدي درعاً تكريمية لأم الإمارات، لأنها منبع الأخلاق والخصال الحميدة الذي ارتوت ابنة الإمارات منه، كما تعد سموها مصدراً ومعيناً للعلم والمعرفة، إلى جانب سعيها الدائم لتحقيق تمكين المرأة الإماراتية. إلى جانب قيام مريم الشامسي بتكريم الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان إثر مبادراتها الثقافية والعلمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات