الجامعة الكندية في دبي تطلق برنامج التعاون التعليمي للمؤسسات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت الجامعة الكندية في دبي برنامج التعاون التعليمي للمؤسسات، وهو مبادرة جديدة تهدف إلى تشجيع ودعم التعلم المرتبط بالعمل والموظفين العاملين في الإمارات.

وتسعى الجامعة إلى المساهمة في بناء اقتصاد قائم على المعرفة التنافسية من خلال تطوير مواهب القوى العاملة للمساعدة في الابتكارات وريادة الأعمال لدى كل من العمالة الوطنية والوافدة.

وسوف يظهر برنامج الشراكة الجديد تعاون الجامعة مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لتوفير خدمات إضافية مخصصة من شأنها أن تساعد الشركات على تعزيز التطور المهني المستمر، والموظفين للوصول إلى جودة التعليم العالي وفرص التدريب المهني.

وسوف يحصل موظفو الشركات الذين أصبحوا أعضاء في الشراكة مع الجامعة الكندية في دبي على امتيازات تفضيلية في الرسوم الجامعية وبرامج الدراسات العليا والتدريب للشركات فضلاً عن مجموعة متنوعة من الفرص للحصول على المنح الدراسية الأكاديمية، كما سيتلقون مجموعة من الخدمات الشخصية التي من شأنها أن توفر مفتاح النجاح للمتعلمين المحترفين.

وقال براين بانفورد المدير التنفيذي للشؤون المجتمعية والعلاقات المؤسسية، إن واحدة من القيم الأساسية في الجامعة الكندية في دبي هو دعم تطور المجتمع الإماراتي.

طباعة Email